wahdon
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

في منتهى الأهمية...

3 مشترك

في منتهى الأهمية... Empty في منتهى الأهمية...

مُساهمة من طرف dr.moustache السبت أغسطس 08, 2009 7:38 am

[b] حضرات السادة أعضاء المنتدى المحترمين: تحية عربية..

لاحظت أثناء تصفح هذا المنتدى المحترم الذي أعتقد كونه ذا توجه حر صريح.....أحد الإعلانات الخاصة بتعلم اللغات....هذا الإعلان يحوي علم الكيان الصهيوني الغاصب كرمز للغة العبرية...
هذا الأمر في منتهى الخطورة....لأن هذا يعني اعترافا صريحا بهذا الشيء البغيض الذي يفرض نفسه دون وجه حق ورماًخبيثاً في قلب أرضنا العربية الحبيبة..
وأعتقد أننا ومهما اختلفت توجهاتنا أننا نتفق على أن هذا الكيان غير زائف كاذب مغتصب لعين ......و أن لادولة عبريةً قومية لليهود....
وأن كل مصائبنا كشعوب...وكل نضالنا وتضحياتنا ...كانت مرتبطة ارتباطاً مباشراً بهذا الأمر...
لذا أرجوكم إيقاف هذا الإعلان فوراً....لأن هذا يتعارض مع منطلقاتنا كأمة...أو كأقاليم متجاورة تجمعها اللغة على الأقل...(حتى ما يزعلو القوميين السوريين) ويشكل إهانة للشعوب البائسة( التي تتحمل الكثير في سبيل القضية...وفهمكم كافٍ..) ولدماء كل من استشهدوا ومن سيستشهدون في سبيل القضية....
وإلا ..فأنا منسحب من هذا المنتدى ....(يمكن ما حدا يهتم وتقولوا متل قلتو...بس هيك بتكونو متل أي موقع تشات...)..
والله والقضية ودماء الشهداء وعناء الشعوب من وراء القصد.....ونأمل أن تعوضكم السماء بإعلان أعلى أجراً وأكثر نظافة..

dr.moustache
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
البلد : سوريا

في منتهى الأهمية... Empty رد: في منتهى الأهمية...

مُساهمة من طرف شهاب الليل السبت أغسطس 08, 2009 8:20 am

صديقي dr.moustache أقدر لك ما ذكرت .. ولكن أسمح لي بأن اشرح تلك القضية ...
في البداية انت لاحظت هذا الشيء مؤخرا بينا أنا ألاحظره منذ فترة وكل ما دخلتالمنتدى اول شي انظر إليه هو هذا لااعلان .. لاتصدق مدا انزعاجي ..
يعني قد ما انت منزعج انا اكتر .. واي عضو من المنتدى كمان رح يكون منزعج من هل الشي وأنا على ثقة بهل الشي ..
ولكن للأسف نحن كإدارة للمنتدى ليس لنا علاقة بتلك الاعلانات .. وتلك الاعلانات تخص الشركة المضيفة ...
اتمنى لو استطيع ان ازيلها لكنت فعلت ذلك من زمان ...
اما من أجل قضية انه نقول انه ما حدا يهتم بانسحابك من المنتدى .. فهيدا الشي خطأ ..
نحن هنا لنكون اسرة بعيدا عن المنتديات الفاشلة والتشات الذي هو مضيعة للوقت من غير جدوى ..
نحن يهمنا استمرارك معنا .. ولكن الحل ليس بايدينا ..
للأسف كما جرت العادة فهم يغيرون الاعلان كل فترة ...
ولكن هذه المرة طالت المدة ... وشو رأيك انه مرة حطو إعلانات اباحية .. وعملت المستحيل لقدر شيلها .. حتى اني وقفت المنتدى
فترة لحتى راحت .. مع العلم انه مقر الشركة المضيفة مصرية عربية .. ولكنها تابعة لشركة غوغل او على صلة ..لان شركة غوغل هي من تدعم ماديا هذه المنتديات على شرط ان تضع اعلانات لها ...
فأنا شخصية لااعترف ولن اعترف بالكيان الصهيوني ..
ارجو ان تكون الفكرة واضحة ..
وانا كنت بصدد ان انفصل عن تلك الشركة .. ولكن الامور حاليا لاتسمح وبعدد اعضاء الحالية .. يفضل أن نبقى في هذا المنتدى حاليا ...

ارجو التفهم وانا بانتظار ردك ...

ملاحظة : سيتم نقل الموضوع الى قسم الشكاوي بعد فترة .. وسأتركه هنا ليتيح لك قرائته ..

وشكرا
شهاب الليل
شهاب الليل
شهاب الليل
مشــرف عــــــــــام
مشــرف عــــــــــام

ذكر

مُساهمة من طرف dr.moustache السبت أغسطس 08, 2009 8:23 am

على راسي....و ...شرف الوثبة..

dr.moustache
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف zaina الأحد أغسطس 09, 2009 12:41 am

انا معك سيد .....moustache... في كل كلمة
وصرلي فترة كمان بانتبه على العلم ............واكيد ماحدا فينا مبسوط او مؤيد لوجود متل هيك شي بالمنتدى No

حتى كمان اتفاجئت من فترة بالصور اللي كانت بالاعلان اللي حكا عنو شهاب .............بس انا بعرف انو الادارة مامسؤولة ابدا عن هيك اعلانات وبعرف انو وجودون غير مقصود ............لانو الي ثقة بالإدارة ............
وعلى كل الاحوال لو كان هالموقع متل غيرو أكيد ما كنت موجودة هون

اكيد نحنا مامنتمنى انك تنسحب من المنتدى ...........................بالعكس dr.moustache نحنا النا الشرف بوجودك معنا .................
zaina
zaina
عضو فعـــال
عضو فعـــال

انثى

مُساهمة من طرف dr.moustache الأحد أغسطس 09, 2009 7:09 am

خجلتونا يا جماعة...مشكورين جزيلا وتوقعوا جديدنا قريبا....

dr.moustache
عضو جديد
عضو جديد

ذكر